Sunday 24 December 2017

، استراتيجية فوركس -100- نقطة في اليوم و تكتيكات


200 نقطة يومي فوركس تشارت ستراتيغي ويث 3 EMA8217s تداول قبالة الرسم البياني اليومي مع 3 الأسي المتوسطات المتحركة النظام والفوركس بزيل مذبذب. هدفنا هو جعل 200 نقطة على كل التجارة. هذا النظام البسيط يتطلب صيانة قليلة جدا. تحتاج فقط للتحقق المخططات الخاصة بك مرة واحدة في اليوم. المؤشرات: 25 إما، 60 إما، 100 إما، روبي دس الفوركس الإطار الزمني المفضل (ق): الرسم البياني اليومي جلسات التداول: نا أزواج العملات المفضلة: ماجورس أند غبب جبي مثال: غبوسد الرسم البياني اليومي هنا هو الرسم البياني اليومي ل غبوسد. كما ترون، جعلت 3 الصفقات شراء لنا 600 نقطة. انقر على المخطط للتكبير. 25 إما فوق 60 إما و 100 إما. 60 إما فوق 100 إما. انتظر روبي دس فوريكس مذبذب للعودة إلى ما فوق 20 من الأسفل. انتظر لأول مرة روبي دس النقطة الزرقاء. قم بشراء زوج العملات عند فتح الشمعة التالية. قم بالتوقف عن أدنى مستوى للتأرجح الأخير أو 125 نقطة دون الدخول (مهما كان الأمر أولا). السعر المستهدف: 200 نقطة 25 إما أقل من 60 إما و 100 إما. 60 إما أقل من 100 إما. انتظر روبي دس فوريكس مذبذب للعودة إلى ما دون 80 من أعلى. انتظر لأول مرة روبي دس النقطة الحمراء. اقصر زوج العملات عند فتح الشمعة التالية. قم بالتوقف عن أعلى مستوى للتأرجح األخير أو 125 نقطة فوق سعر الدخول) أيا كان األمر األولي (. السعر المستهدف: 200 نقطة الوظائف ذات الصلة: تحميل الفوركس محلل برو مجانا اليوم العلامة التجارية الجديدة نظام الفوركس مع إشارات فائقة دقيقة وسريعة توليد التكنولوجيا. محلل الفوركس برو يولد إشارات البيع والشراء الحق على الرسم البياني الخاص بك مع دقة الليزر و أبدا يسترد ما يصل إلى 200 نقطة كل يوم شراء وبيع إشارات الفوركس الكشف عن المدى اليومي المتقدم البريد الإلكتروني تنبيهات التداول المحمول لا إعادة أو التخلف نحن نحترم دائما خصوصيتك في Dolphintrader.100 النقاط في اليوم هذا إي يجعل 17 متتالية بالإضافة إلى الصفقات في صف واحد ثم واحد خسر واحد بسبب (نو ستوبلوس) يمكن لأي واحد يرجى رمز هذا إي فقط لوقف الخسارة البسيطة لقد كنت قارئ صامت من جميع المبرمجين كبيرة من فف شكرا تيو لاهتمامكم الكريمة غاري، أنا حقا لا أحب أن تدمر الأمل و الوهم ولكن بصراحة، كلما كنت استيقظ، كلما كان ذلك أفضل بالنسبة لك. هذا إي لن تجعلك المال. الأسواق ليست بهذه البساطة. يأخذ إي صفقات مربحة حتى يغيب عن الاتجاه، يتحول الزوج على الجنين حتى لا يمكن حتى إي تعيين وقف زائدة له ويهرب. ولسوء الحظ، يحدث هذا أكثر مما قد يرغب المرء ويأمل. بغض النظر عن ما توقفت مجموعة يول، والنقاط المفقودة تتجاوز النقاط المصنوعة. ومعظم مناطق العد ذات المنطق التجاري األكثر تطورا من تلك التي لها سلوك مماثل. التحقق من ذلك بنفسك، وهنا هو إي الخاص بك مع وضع وقف الخسارة، وعدد قليل من الاختبارات على الكابل الأخير مع 50، 100، 200 و 500 نقطة توقف. إد ينصح بشدة أن تكون محرومة جدا إلى كل ما يبدو كوتو جيدة ليكون ترويكوت في الفوركس العالم. خصوصا تجنب كل كاثولي غرايلسكوت القائم على مارتينغال يبدو أنها تجعلك المال يوما بعد يوم، ساعة بعد ساعة، ولكن في الواقع هم الخاسرون الخفية العزم على تفجير حسابك يوم واحد. تحرير: نظرت للتو في رمز و إي هو مشفرة الصعب لاتخاذ السعر وقيم ما قبالة M5 تف لذلك لا يهم على أي تف كنت فعلا تشغيله. فإنه يفعل ما يلي: فإنه يبيع إذا كان M5 شمعة كروسس سما (6) ويشتري إذا كان شمعة M5 يعبر سما (7). ثم يسير المحطة إذا جعلت 5 نقاط (إذا كانت طويلة) أو 10 نقطة (إذا كانت قصيرة) الربح. هذا كل شئ. أتمنى التداول كان من السهل جدا -) الصور المرفقة (اضغط للتكبير) إلى كل واحد منكم الرجال الذين هم على ما يبدو في البحث عن الكأس المقدسة إي. حتى مع تجربتي المتواضعة يمكنني أن أؤكد لكم لا يوجد شيء من هذا القبيل. لا يعني أن هناك الناس خائفة جعل المال التداول تلقائيا. أنا متأكد من أن هناك الكثير منهم. ولكن التداول باستخدام مناطق العد إذا كان للنجاح (الذي أعني - لتكون قادرة على تحقيق أرباح ثابتة على مدى فترة طويلة من الزمن) يتطلب ما لا يقل عن معرفة السوق والخبرة التجارية كما التداول اليدوي. الحق على المال، المنظمة البحرية الدولية. واحدة من أفضل المشاركات إيف قراءة في المنتدى الصاعد لفترة طويلة. وبعد ذلك، حتى بعد أن يكون لديك معرفة السوق وتجربة التداول، يجب أن تقلل الاستراتيجية الخاصة بك إلى تقريب الميكانيكية، بحيث يمكن ترميزها كقواعد للبرمجة. أنا لا المعلم. أنا لا بروفي. أنا كام عبر هذا إي في موقع آخر فكس. فإنه يفتح 10s من الصفقات في كا وقت قصير جدا. على ديمو وكان رائعا ولكن. فقد أكلت الصفقات الخاسرة جميع الأرباح. أي اقتراحات أو طبعات إلى إي التي يمكن أن عامل في وقف الخسارة تم تصميمه أصلا ل تف 5mins. شكرا على وقتك والمدخلات. مرحبا أكارا، أنا لا جورو، إنفاكت أنا فقط فتحت حساب لايف ألباري قبل 2 أشهر مع 1000USD، لقد تم صنع بين 1 إلى 5 في اليوم لأنني فروة الرأس وكان لي المزيد من الخسائر من الربح، فقط اليوم اكتشفت منصة MT4 ويأتي مع إي الحرة تسمى المتوسط ​​المتحرك. اعتدت عليه، وهذا هو تجارته الرابعة اليوم، ولقد جعلت 500. أنا لا أعرف إذا إيتل تبقي جعل هذا الكثير من المال ولكن طالما أنه يجعل من أنا لعبة. حتى إذا كنت تستخدم MT4، أقترح عليك محاولة الخروج من إي، يعمل بشكل جيد من قبل لي مرحبا أكارا، أنا لا المعلم، إنفاكت أنا فقط فتحت حساب لايف ألباري قبل 2 أشهر مع 1000USD، لقد تم صنع بين 1 إلى 5 يوم لأنني فروة الرأس وكان لي المزيد من الخسائر من الربح، فقط اليوم اكتشفت منصة MT4 يأتي مع إي الحرة دعا المتحرك المتوسط. اعتدت عليه، وهذا هو تجارته الرابعة اليوم، ولقد جعلت 500. أنا لا أعرف إذا إيتل تبقي جعل هذا الكثير من المال ولكن طالما أنه يجعل من أنا لعبة. حتى إذا كنت تستخدم MT4، أقترح عليك محاولة الخروج من إي، يعمل بشكل جيد من قبل لي هل لي أن أعرف ما تف تستخدمه. هل لا يزال كسب المال بالنسبة لك.

No comments:

Post a Comment